ريال مدريد يكتسح سيلتا فيغو بسباعية في الدوري الاسباني

- ‎فيرياضة
71
0

صحيفة تغاريد : يلتقى اليوم السبت 5 مارس 2016 فريقا ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني (الليجا) والتي تنقلها مجموعة قنوات beIN SPORTS 3 HD بتعليق حفيظ دراجي , ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر صحيفة تغاريد والتي وفرت رابط البث لها .

ويحل سيلتا فيجو ضيفا ثقيلا على الفريق الملي في ملعب السينتياغو برنابيو في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية , وقد اعد لكم موقع تابع لايف ويلا شوت تغطية كاملة للمباراة ليكون النقل بجودة الاتش دي دون اي مشاكل .

ويلعب الريال المباراة وسط غيابات كبيرة في الفريق ابرزهم الويلزي غاريث بيل والاسباني قلب الدفاع سيرجو راموس فيما يغيب ايضا الجناح البرازيلي مارسيلو الذي يعاني من اصابة في الظهر تعرض لها في مباراة فريقه امام روما الايطالي في دوري ابطال اوروبا الشهر الماضي .

وكان قد اعلن الجهاز التدريبي للريال بان بن زيما سيشارك اساي في المباراة بعد انتهاء علاجه وشفاءه بشكل كامل فيما لن يستطيع كل من كرفخال وبيل ومارسيلو المشاركة بالمباراة , واضاف بانه سيقوم باراحة الاعبين استعداا لمباراة العودة امام روما يوم 11 من الشهر الجاري .

وكان الفريق الملكي قد تغلب على الفريق الايطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهم كل من كريستيانو رونالدو والاعب الشاب خيسي رودريجز ليضع قدم في دور الثامن من البطولة الاوروبية .

وعن تشكيلة الفريق فقد اعلنت الصفحة الرسمية للريال بان التشكيلة ستكون كالتالي :

في الحراسة كيلور نافاس والدفاع البرتغالي بيبي وسيرجيو راموس وكارفخال ودانيلو وفي الوسط كاسيميرو وكوفستش ولوكاس فاكويز وفي الهجوم البرتغالي رونالدلو وايسكو والاعب الشاب بورجا مايورال .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *