نفي منع العريفي من دخول الجزائر

- ‎فياخبار
66
0

علق الشيخ والداعية السعودي السلفي محمد العريفي على شائعة منع محمد العريفي من دخول الجزائر عبر حسابه على تويتر بأنه نشرت العبرية وmbc أن العريفي وصل الجزائر لإلقاء محاضرات فمُنع من دخولها هذا كذب يُضاف لسجلهم الاسود لم أسافر للجزائر إلا قبل 10 سنوات.

ونشرت أيضاً الصفحة الرسمية للشيخ الدكتور محمد العريفي تغريدة مفادها زرت أهلي واحبابي في الجزائر قبل سنوات زرت مساجدها وجامعاتها والتقيت بعلمائها ومثقفيها تعرفت عليهم عن قرب بأحببتهم بزاف فصرت اثني عليهم واحدث الناس بما رأيت من نبل اخلاقهم وكرمهم وزكاء نفوسهم.

وقد نشرت اليوم إحدى الصحف باني وصلت الجزائر لإلقاء محاضرات فمنعت من دخولها وهذا خبر كاذب مصنوع كله أريد ببه إفساد العلاقات وتكدير النفوس فالجزائر واهلها اكرم من ان يردوا ضيفاً حل بديارهم وانا ايضا لا ازور بلد لنشاط ديني او ثقاني إلا بدعوة من جهات رسمية وتنسيق مع السفارة وغير ذلك من اجراءات.

سائلاً الله ان يُعز امتنا ويجمع كلمتنا ويشملنا برحمته ويديم سترة الجميل علينا في لامان وتبقي على خير د. محمد بن عبدالرحمن العريفي استاذ بجامعة الملك سعود، وعضو رابطة علماء المسلمين وعضو الاتحاد العالمي للدعاة الإثنين 27 جمادي اولى 1437 من العام 7-3-2016.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *