تفاصيل نمر في شوارع الدوحة يمشي بين السيارات بدون رقيب

- ‎فياخبار منوعة
89
0

تداول نشطاء تويتر وفيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه نمر في شوارع الدوحة ويتمختر في ارجاء شوارع الدوحة وقيل بحسب النشطاء بأنه بدون رقيب ولا حسيب على حياة المواطنين وتقصير من قبل السلطات القطرية على إقتحام نمر كان من الممكن الإقضاض على إحدى المارة وإلتهامة بحسب النشطاء.

ونقلاً عن صحيفة الرياض والعربية نت بأن وزارة الداخلية في قطر اعلنت في بيان تلقت صحيفة تغاريد نسخة منه بأنها تتابع ما يجري حول حادثة تجوال نمر في شوارع الدوحة والسلطات القطرية على أهبة الإستعداد وبأن الجهات الامنية تعمل على تمشيط المنطقة بحثاً عن هذا النمر.

تحديث قديم للخبر قبل أن يتضح التفاصيل حول الحادثة.

تناقل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الشباب يسخرون من إشاعة نمر في شوارع الدوحة حيث قيل بان هناك نمر يتجول في شوارع الدوحة قطر وأثار هذا الخبر اتسياء وسخرية النشطاء على تويتر وباقي شبكات التواصل الاجتماعي.

وظهر الشباب القطريون خلال الفيديو وهم يجوبون الشوارع في محاولة منها للعثور على النمر وقام أحد القطريين بإرتداء قناع نمر، معلن سخريته من هذا الخبر وقام آخر بالقبض عليه في إشارة منه للسخرية.

يُذكر بأن عمليات شرطة الدوحة تلقت بلاغاً من احد المواطنين صباح اليوم الثلاثاء إدعى الشخص بانه شاهد نمر يتجول في شوارع الدوحة لتأخذ شرطة الدوحة البلاغ على محمل الجد وتقوم بعمليات تمشيط للدوحة لساعات طويةل دون العثور على النمر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *