وفاة مواطن أثناء ذهابه لعمله.. والسديس يوجه بتعيين أخيه خلفاً له

- ‎فياخبار
5
0
قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالاتصال على والد الموظف فيصل بن ممدوح الشريف والذي وافته المنيه -رحمه الله- جراء تعرضه لحادث مروري أثناء توجهه إلى الحرم المكي لتأدية واجبه.
وذلك إحياء لسنة العزاء وتقديراً لوالده وأسرته وتخفيفاً لما أصابهم ومشاركتهم أحزانهم.
وقد وجه معالي الرئيس العام إدارة شؤون الموظفين بإمكانية تعيين أخيه عوضاً عنه في إطار الأنظمة المتبعة وتقديراً لإسهام هذه الأسرة في تقديم الخدمة في بيت الله الحرام.
ويأتي هذا الإجراء لمسة وفاء وبادرة إنسانية من الرئاسة على ضوء مايحثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف، وينتهجه ولاة أمرنا – حفظهم الله – في هذه البلاد المباركة ؛ وهذا ما كان له الأثر الأكبر في نفوس والده وأسرته الذين دعوا الله أن يجزي ولاة أمرنا خير الجزاء على جهودهم المباركة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وتشجيع العاملين فيهما.
من جهته رفع مدير إدارة الأبواب بالمسجد الحرام الأستاذ محمد الباتي عن شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على هذه اللمسة الحانية والبادرة الإنسانية الذي كان لها الأثر الأكبر في نفوس أسرة الفقيد, مؤكداً أن العمل جاري على تعيين شقيق المتوفى وفق لتوجيهات معالي الرئيس في أسرع وقت ممكن.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *